مجرة النجوم

موقع النادي الملكي يرحب بزواره الكرام ويتشرف بتسجيلكم
مجرة النجوم

موقع النادي الملكي ريال مدريد

موقع النادي الملكي يرحب بزواره الكرام وجميع الأعضاء

    هيغواين سيبدأ العلاج للعوده السريعه للملاعب [ تقرير ].

    شاطر
    avatar
    دم مدريدي

    عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 06/12/2010
    العمر : 26

    هيغواين سيبدأ العلاج للعوده السريعه للملاعب [ تقرير ].

    مُساهمة من طرف دم مدريدي في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 5:31 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الاطباء في ريال مدريد تضع خطه للمهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين وهي جزء من الخطة الموضوعه للعوده للعب بكامل طاقته خلال شهر ولكن كل هذه الشيء يعتمد على مسار المريض في هذه الحالة .

    وسيكون المهاجم الأرجنتيني يبدأ العلاج يوم الاثنين ، والمحافضه على عموده الفقري والذي يجمع الاطباء انه خلال شهر للشفاء بعد زيارة الأطباء سانتاس مدير الخدمات الطبيه في النادي ، وبالتشاور مع كاسيريس الدكتور في برشلونة وهو واحد من الشخصيات الرئيسية في اسبانيا ، وتقرر أن هذا هو الأنسب والحكمة لنقطة البداية لهذا العلاج.

    وتنتقل الان المرحله الثالثه للتطوير في الارجنتين وهناك رأي هو في تحديد الموعد النهائي لاسترداد اللاعب ، ولكن من حيث المبدأ من الصعب الحصول على ثلاثة أسابيع. نعم ، لانه من المتوقع أنه في 15 يوما ، لغونزالو من شأنه أن يساعد على معرفة ما إذا كان يمكن أن يمر للحد من هذه المرحله ومن خلال الأسبوعين الماضيين اننا سنكون مع أكثر من اليقين كيف يتفاعل المريض وأن يعرف ، على النحو المذكور أعلاه لتقبل العلاج وما هو والوضع الخاص للاطباء في الأرجنتين. ولكن الخبر السار هو أنه ما لم تكن هناك مفاجأة مثيرة وتدهور في الصحة ، ويعمل في نسبة عالية ، هو الأمر الرئيسي الذي سيخفف عن الاعب ويتم تجاهل كل هذا من أسرته بأكملها.

    ونتذكر أن الأطباء في البداية هندما نظر سانتاس فانه كان الخيار للعمليه والذي هو كان الصدمة للاعب ولكنه كان لايريد ان يرى هذا الشيء حتى ولو من بعيد وعلى ما يبدو ، انه كان هذا المرض لهيجوين انه يتم علاجه بالجراحة وبنسبة 80 ٪ من الحالات. وسيكون الاعب لم يكن يحظى بتلك المعلومات.

    وثمة قضية أخرى تتناول ما كان سيحدث لو كان الطبيب كاسيريس في برشلونة يشير الى نتيجه ليست مرضية تماما ، كما كان عليه. وقال والد لاعب كرة القدم ، خورخي هيجوين رغم وضوحها ، ولكن الأسرة تهدف بالسفر إلى الأرجنتين ، بلده ، والحصول على رأي ثالث. هناك العديد من الأطباء الذين هم على ثقة مطلقة من الأسرة ، وحاول البعض ذلك ولكن الآن ، مع الاستمرار في تشخيص الدكتور كاسيريس والعلاج على مايبدو أنه اليوم سيتم استبعاد هذا الاحتمال من عائلة والرابطة.

    وكيف هو اللاعب؟ الحقيقة هي انه في البداية ، قد بلغ معدل كان من الصعب جدا على اللاعب وقد لعب لاستخدام ذلك يحذر من الجميع وتعميق الاضطرابات. ولكن في وقت لاحق ، مع مساعدة من الدكتور سانتاس وكاسيريس يتم توضيح الخطة والروح من تنفس الصعداء للاغاثه للاعب .

    هيجوين يبدأ العلاج بعد ان اصيب وكانت حالته سيئه قواه الان بأمان والعودة إلى فوائد تعافيه من البداية. إذا كان هناك شيء واحد في غونزالو وهو الدعم الذي يأتي من عائلته ، من خلال قوة عقله ، وذلك عندما حدث له خرق مزعج بقدر ما هو أشبه بالنهاية ، وهذا هو الاساس الذي يعود الى القوه الذهنيه للاعب .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 7:44 pm