مجرة النجوم

موقع النادي الملكي يرحب بزواره الكرام ويتشرف بتسجيلكم
مجرة النجوم

موقع النادي الملكي ريال مدريد

موقع النادي الملكي يرحب بزواره الكرام وجميع الأعضاء

    المخلص راموس : " لا أرتدي غير الفانيله البيضاء ,,,

    شاطر
    avatar
    بسام المدريدي
    Admin

    عدد المساهمات : 120
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010
    الموقع : مجــــرة النـــــجوم

    المخلص راموس : " لا أرتدي غير الفانيله البيضاء ,,,

    مُساهمة من طرف بسام المدريدي في الخميس أغسطس 26, 2010 12:01 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    خلال تقديمه ل اعلان نايكي سيرجو راموس يشع الأمن والثقة ، وطموحة الهدوء ، وقبل كل شيءلديه أهداف واضحة للغاية هذا الموسم : "نحن نطمح للفوز بجميع البطولات".هكذا بداء مقابلته :

    يواجه ريال مدريد هذا الموسم مع مدرب جديد. ما هو الفرق بين مورينيو و بيليجريني ؟

    كان في العام السابق مشروع تعاقد مع لاعبين ولم يكتمل ، وأعتقد أن هذا العام شكلت كتلة التعاقد مع لاعبين كبار الذين انضموا مع مورينيو ، على يقين من اننا نعرف ماسنفعل ، لكنه يستغرق وقتا نحن مسرورين جدا للمدرب لانه يعمل بجد للغايه وانه يحب التدريب هذا هو مفتاح النجاح انه ياخذ كل شي ويسجله وانه يعطي للاعبيه الانسجام .

    هذا يبدو وكأنه لاتضمن لجوزيه مورينيو ان يجلسك على مقاعد البدلاء ؟

    ربما ، ولكن في كرة القدم لا يمكن ان تعرف ماعند المدرب ومن الواضح أن مدرب كرة القدم لا يوجد لديه ذاكرة كل عام وعليك أن تستمر في إظهار مالديك من نقطة الصفر. مورينيو هو اول شخص يقول لك لا يخدم أي شيءسوى الفوز ، لانه يأتي الى هنا ويبدأ من نقطة الصفر
    ومن الواضح أن لديه بعض الافكار ، فلسفتة وطريقتة بالعمل من شأنها أن تغرس النجاح في ريال مدريد ، بعد ان حققه مع الفرق الأخرى ونحن بحاجه الى الفوز بالالقاب ريال مدريد هو النادي الذي ليديه الكثير من الالقاب ويجب علينا ان نواصل ونعيد للفريق الحماس والاثاره ونتصدر عناوين الصحف مره اخرى .

    في مباريات الدوري ستكون مرة أخرى المواجهه بين مدريد وبرشلونة؟

    وأود أن هناك المزيد من المنافسة لأنه بعد كل شيء فان كرة القدم هي لعبة والاستمتاع بها أكثر وأكثر التنافس بين الفريقين. الدوري الاسباني هو افضل دوري في العالم وأكثر متعة هذه الفرق هي أكثر توازنا . وأعتقد أن تم تعزيز الفرق الأخرى ، ومع ذلك يمكننا أن نرى دوري أشد من ذي قبل ونحن فريق نتطلع للفوز بجميع البطولات وبطبيعه الحال سوف نقاتل ضد برشيونه .

    بالاضافة الى مدرب جديد قد تم تعزيز ريال مدريد مع ستة لاعبين. مذا تنتظرون من اللاعبين االجدد وبعد ان لعبت معهم ؟

    نعم ، بالطبع. ومن الواضح أنهم لاعبين ذات شهرة عالمية ، ولكن عند العمل معهم معرفة خصائص كل منهما يسرني جدا مع الطريقة التي عزز بها ريال مدريد ولكن قبل كل شيء نحن قادرون على المنافسة في جميع الجوانب. الموسم طويل جدا وبعد ذلك لا نعرف ما يمكن ان يحدث. هناك دائما الإصابات والمهم أن يكون لاعبين متميزين في جميع المواقف وبالإضافة إلى ذلك ، المفتاح هو أن نعمل جميعا لمصلحه النادي.

    هل هناك أي مفاجأة للاعبين الستة كنت في الأيام التي عملت معهم؟

    لا ، مفاجأة ، لا. وكان يعلم الجميع تقريبا. ولكن إذا كان لا بد لي من التأكيد على بعض الاعبين وأعتقد أننا يمكن أن نقدم الكثير ، وخصوصا في خط الهجوم واللاعبون هم من الشباب مع الحماس والإثارة التي يمكن أن تسهم كثيرا في الفريق.

    مورينيو يقول ان الفريق في حاجة إلى مهاجم ثالث في حالة حث شيء لهيجوين أو بنزيمة؟

    أنا لاعب ، وليس مديرا. كل ما يتم التوقيع في المستقبل لتعزيز الموظفين هو جيد للفريق ولكن ليس لدي شيء لاتخاذ قرار. أبواب غرفة خلع الملابس لدينا مفتوحة دائما ، ونحن سوف نرحب بأي لاعب يأتي.

    اكد المدير الرياضي انه لايوجد الكثير من الوافدين وهل هناك لاعبين تود خروجهم ؟

    من الواضح أننا 26 لاعبا في الفريق ، ولكن أنا لا يمكن أن أستبعد أي شخص لأنه كما قلت من قبل أنا لست لاعبا ومدير الرياضة بالنسبه لي على سبيل المثال رفائيل فان در فارت هو مثال العمل والالتزام في ريال مدريد في بغض الاحيان هناك مدربين لم يستعينو به مثل بيلغريني لكنه استمر في العمل رفائيل يعرف حسابات الريال واذا بقي سنكون افضل .

    بعد رحيل راؤول وغوتي انت الان القائد الثاني لريال مدريد هل انت واحد من قادة غرف الملابس ؟

    من الواضح انه سوف يكون الكثير من الضغط وغرس المسؤوليه في جميع اللاعبين الجدد وتمثل هذه المؤسسه تاريخها وقيمتها وطريقه القيام بهذه الامور تعلمت في هذه السنوات الست التي كنت فيها في ريال مدريد اشياء كثيره من راؤول وغوتي وكاسياس لانهم من ذوي الخبره الذين يعرفون كل شي ومن حسن حظي ان اتعلم منهم واكون مع كاسياس في افضل طريقه ممكنه وهذا ليس من السهل ولكن سنحاول تقديم افضل مانستطيع بالنسبه لي انا فخور لارتداء شارة القياده وتمثيل نادي مثل ريال مدريد .


    وفي الأسبوع الماضي ، نشرت ماركا عرضا من تشلسي مقابل 40 مليون للتوقيع عليه بالإضافة إلى مرتب 10 صافي لك. وليست هذه هي المرة الأولى ناد أجنبي يحاول معك ولكن هل ترى نفسك مع قميص غير ريال مدريد؟

    الحقيقه لا كانت امنيتي الفوز بكاس العالم وحصلت عليه والان لدي حلم اخر هو التقاعد في ريال مدريد لقد قلت دائما واقول دائما والان انا هادىء بشأن مستقبلي واريد فقط ان اظهر افضل مستوى عندي وانني لدي عامين اخرين واعتقد باني اريد ارتداء هذا القميص فقط .
    كم أنت كبير يا راموس ,,,

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 8:03 pm