مجرة النجوم

موقع النادي الملكي يرحب بزواره الكرام ويتشرف بتسجيلكم
مجرة النجوم

موقع النادي الملكي ريال مدريد

موقع النادي الملكي يرحب بزواره الكرام وجميع الأعضاء

    مورينيو:" انا راضي على الفريق نظرا للظروف " [ مؤتمر صحفي ]

    شاطر
    avatar
    بسام المدريدي
    Admin

    عدد المساهمات : 120
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010
    الموقع : مجــــرة النـــــجوم

    مورينيو:" انا راضي على الفريق نظرا للظروف " [ مؤتمر صحفي ]

    مُساهمة من طرف بسام المدريدي في الخميس سبتمبر 23, 2010 5:46 am

    مورينيو:" انا راضي على الفريق نظرا للظروف " [ مؤتمر صحفي ]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    في مؤتمر صحفي قام به المدرب جوزيه مورينيو بعد المباراة مع اسبانيول اعرب المدرب عن ارتياحه بالفوز .


    وقال" لقد أخذنا ثلاث نقاط وانتزعنا المركز الأول لحد الان ونحن سوف نرى ما اذا كنا لا نزال على راس الترتيب غدا بعد مباراة فالنسيا ، ونحن سنحت لنا المزيد من الفرص للتسجيل في الشوط الثاني ولكننا أكثر هدوءا ، وهذا الفريق لا يزال بحاجة إلى تحسين ، ولكن قبل كل شيء بحاجة للراحة. "


    وقال ايضا" انا راض نظرا للظروف لأنه ليس من السهل اللعب على حقل بطاطا ، فإنه ليس من السهل أن تلعب لعبة ثالثة بعد أن كان قبل يومين فقط لاسترداد اللياقه وأنه ليس من السهل لمواجهة الخصم الذي لايملك شيئا ليخسره فريقي لعب مباراة رائعة ، وهذه هي أسهل المباريات للفرق الذين هم بين المركز الخامس والعاشر من الجدول وهم لا يشعرون بالضغط انه لشيء عظيم بالنسبة لهم إذا فازوا ، ولكن إذا خسرت من خلال اللعب بشكل جيد معنوياتهم تعزز ذلك. "


    واضاف" لقد لعبنا بشكل جيد مع خضيرة وأربيلوا لأن الفريق كان أكثر تشددا. لدينا ثلاثة لاعبي خط الوسط جعلت الوسط صلبا وبدأنا ممارسة المزيد من الضغوط ، لتسهيل الاحتفاظ بمزيد من حيازة الكره في الهجوم الرصيد يأتي من اللعب والتفكير في نفس الوقت وجدنا التوازن الصحيح في النهاية عندما نما بشكل اكبر في الملعب لان اللعبة تفتقر لاعبين اثنين ولكنه كان أصغر حقا لجانبنا وأكثر إحكاما ، وأنا ترددت في البداية بالتبديل لانه تم استبدال اثنين من اسبانيول وبعدها لعبنا مع عشرة لاعبين ولكن كنت قد قدمت بالفعل ذهني حتى وزملائي في الفريق يحتاج إلى أكثر إحكاما. وسيطرنا على المباراة بشكل أفضل من ذلك الحين فصاعدا. "


    وقال مورينيو" ريال مدريد لديه مدرب واحد فقط الذين يمكنه اتخاذ القرارات وكان دائما يجعل منهم بعد التفكير مليا فريق واحد وأحيانا يستخدم الحدس ولكن بعناية واعتقد ان فريقي كان متعبا وليس من ضيق الفريق الاخر ونحن بدأنا تفقد السيطرة للمرة الأولى في اللعبة خضيرة تشابي ولاس اقتربو من الخطوط معا ".


    وتابع "انا متعب لأنه لا يزال غير مناسب لفريق ومدرب لا يستخدم التناوب وانا عادة اقوم بندوير أربعة أو خمسة لاعبين بنجاح مرة واحدة وهذا عمل فرق كثيره بعد سنوات من العمل سأفعل هذا مع ريال مدريد كلما كان الفريق في مرحله مختلفه من البناء وسوف يكون على مستوى مختلف في شباط / فبراير اذا وصلنا الى الجولة القادمة في دوري ابطال اوروبا سأستخدم التناوب الأول وافضل عدم استخدامها في الوقت الراهن. "


    وقال ايضا" إنني لاأفضل الحديث عن الحكام عندما يقوم بعمل جيد. تحدثت عن المرجع في سان سيباستيان لأنه كان من دواعي سرورنا أن نرى مثل هذا الأداء الجيد. فما استقاموا لكم فاستقيموا بدلا عن التعليق على الحكم اليوم ، ولاحظنا اننا لاعبنا بعشره لاعبين اسبانيول كانوا أبرياء بما فيه الكفاية لكسب بطاقة حمراء مباشرة بعد هذا حدث ، وكنت بعيدا جدا لرؤية ضربة بالكوع تلقاها هيجوين ، وأنا لم أر عقوبة على التلفزيون حتى الآن ، لذلك لا يمكنني التعليق ".


    واخيرا قال" أعمل مع لاعبي فريقي لتحسين الدفاع من الركلات الحرة والتدريب لحماية وجهك من الكره وعليك ان تقفز أو البقاء وركلة الحرة لاتعتمد على المدرب ان يخبرك ولكن يجب أن تستخدم جمبع الاسلحه للحمايه وهي شكوك سلبيةولكن الحكم لم يقوم الليلة بعمل جيد قراره لم تؤثر حقا على النتيجة ، وهو ما يهم وما نحن جميعا نريده في نهاية المطاف. "

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 8:47 pm